الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. إقامة الجولة الأخيرة من الدوري في أخر الشهر الحالي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:19 م
مصر تايمز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي.

وتشهد الجولة الإخيرة بالدولي مباريات: بيراميدز مع المقاولون العرب، طلائع الجيش مع الأهلي، سموحة مع اف سي مصر، الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة، أسوان مع الاتحاد السكندري، الزمالك مع الإسماعيلي، الجونة مع حرس الحدود، والمصري مع وادي دجلة.

ويشارك الاهلي والزمالك وبيراميدز بالبطولات القارية، حيث يشارك الاهلي والزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويشارك بيراميدز بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على نظيره الوداد المغربي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء السبت الماضي، ضمن منافسات "ذهاب" الدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما أنتصر الزمالك على الرجاء المغربي في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "محمد الخامس" أمس، في ذهاب نصف النهائي الاخر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد بيراميدز لخوض لقاء أمام حوريا كوناكري الغيني غدًا ضمن منافسات الدور النصف النهائي ببطولة كاس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، على ملعب "محمد الخامس" في تمام الـ9 بتوقيت القاهرة.