الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يتألق فى تدريبات باريس سان جيرمان ويسجل هدفًا رائعًا (فيديو)

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:57 ص
ميسي ودي ماريا
ميسي ودي ماريا

ظهر ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رائع في تدريبات فريقه فى انتظار الظهور الأول منذ انضمامه إلى النادي هذا العام، استعدادا لمواجهة نظيره ريمس فى الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وأحرز ميسي هدفًا رائعًا حيث رواغ زميله مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يضع الكرة فى الشباك بطريقة سريعة ورائعة، وحسبما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الأسطورة ميسي وصل قبل التدريبات اليوم الخميس بساعتين . 


وأكد مدرب ريمس، الإسباني أوسكار غارسيا، الذي سيستقبل باريس سان جيرمان، الأحد المقبل، في رابع جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، في مباراة ستحظى على الأرجح بمشاركة نجم الفريق الباريسي الجديد ليونيل ميسي، أنه لم يتمكن أحد حتى الآن من إيجاد الطريقة لوقف المهاجم الأرجنتيني.

قال مدرب ريمس حالياً، ولاعب برشلونة سابقاً: "لم يتمكن أحد من إيجاد المعادلة، أو الطريقة لوقفه ميسي على المستوى الفردي".

وعلى الرغم من عدم صدور أي تأكيد من جانب نادي العاصمة الفرنسية، إلا أن كافة المؤشرات تدل على أن البرغوث الأرجنتيني سيشارك في مباراة الأحد.

وحال حدث ذلك، ستكون هي المباراة الأولى لميسي مع سان جيرمان، بعد حوالي 20 يوماً من تقديمه لاعباً جديداً بين صفوف النادي الفرنسي قادماً من برشلونة.

واعتبر المدرب الإسباني أن وجود ميسي يمثل بالنسبة للدوري الفرنسي علامة إيجابية للغاية، تدل على أن هذه المسابقة يمكن أن يأتي إليها أفضل اللاعبين في العالم، أو أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة".

وقال غارسيا عن المهاجم الأرجنتيني: "لاعب ذكي للغاية، وطوال المباراة يقرأ ما يحدث، وأين عليه أن يتمركز لإحداث ضرر أكبر بالخصم".

وأضاف: "يمكنك أن تخطط لمباراة مثالية تكتيكياً، لكنه ميسي واحداً من اللاعبين القلائل الذين لا يمكنك تقريباً التحكم بهم".