الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زلزال كروى".. فرج عامر يشوق جماهير الكرة المصرية عبر فيس بوك

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:15 ص
فرج عامر
فرج عامر

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، عن حدوث زلزال كروي اليوم سيقلب جميع الأحداث الرياضية رأسًا على عقب، مؤكدًا أن تطور الأحداث هو الذي خلق المفاجأة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "اليوم قد يحدث زلزال كروي، وقد يقلب ترابيزات كتيرة مش مقصود تتقلب لكن تطور الاحداث خلق المفاجأة".


وعبر فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن غضبه الشديد من قرارات اتحاد الكرة المصرى فيما يخص المشاركة فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وقال فى تصريحات إذاعية صباح اليوم: "ما يصدر عن اتحاد الكرة لا يحدث في أي اتحاد بالعالم".

وأكمل: "قدمت شكوى لاتحاد الكرة، لكن الاتحاد مش بيرد، وعمرهم ما ردوا علينا بخطاب، وندرس فى الوقت الحالى تقديم شكوى للمحكمة الرياضية، مفيش اتحاد كرة في العالم بيعمل كده".

وعن أداء سموحة هذا الموسم، قال رئيس النادي: "قدمنا موسم جيد، سموحة في المركز الثالث بجدول الترتيب خلف الزمالك والأهلي، ولم نحسم موقف حسام حسن فكل الأمور معلقة".

وعن كريم بامبو ومصطفى فتحي وأحمد عبد القادر، أجاب: "أتمنى انضمام كريم بامبو إلى سموحة، ومصطفى فتحي سيعود إلى الزمالك، أما عبد القادر فننتظر قرار الأهلي"، وأتم حديثه: "كريم بامبو لاعب كبير ويملك إمكانيات فنية عالية وهناك حاليا مفاوضات وحديث معه ومع والده للانضمام إلى صفوف سموحة فى الموسم المقبل وسيكون صفقة مميزة لنا خاصة بعد رحيل مصطفي فتحي وعودته للزمالك".