الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد فى مهمة صعبة أمام ريندرز بالدورى الأوروبى

الخميس 26/أغسطس/2021 - 09:49 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يلتقي فريق جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مع نظيره فريق ريندرز الدنماركي، فى إياب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتعادل فريق جالطة سراي التركي مع مضيفه فريق ريندرز الدنماركى، بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما الخميس، الماضي على ملعب "إسكسي بارك ريندرز"، فى مواجهة الذهاب، وتقام المواجهة الحاسمة فى الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب "أتاتورك تيليكوم" معقل فريق جالطة سراي.

وفاز فريق جالطة سراي على هاتاي سبور بهدفين مقابل هدف، الاثنين الماضي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري التركي لكرة القدم.

وتقدم هاتاي سبور عن طريق سابا لوبزهانيدزي في الدقيقة الثالثة، لكن الجزائري سفيان فيغولي سجل هدف التعادل لجالطة سراي في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 88 أضاف يوندولا هدف الفوز لجالطة سراي، ليخطف فريقه الفوز ويرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، حيث كان قد فاز في المرحلة الأولى على جيريسون سبور بهدفين دون رد، على الجانب الأخر تلقى هاتاي سبور هزيمته الاولى في المسابقة، بعدما تعادل في المرحلة الأولى بنتيجة 1 / 1 مع فريق  قاسم باشا.

وفي الشوط الثاني، أشرك المدرب فاتح تريم، المحترف المصري مصطفى محمد في الدقيقة 77 بدلًا من كريم أكتروجلو.