السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو: بوكينتينو المدرب الوحيد الذى يشعر بالرضا بسبب لاعبيه

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 09:34 م
مورينيو
مورينيو

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن المدرب الوحيد في العالم الذي يشعر بالرضا التام عن فريقه، هو مدرب الفريق الباريسي ماوريسيو بوكينتينو .

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "عندما أقول أي شيء يمكن أن يحدث في السوق، أعني أن الباب يمكن أن يتأرجح للبيع وللشراء، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون بيع في هذه المرحلة".

وأضاف: "هل تعرف أي مدرب راضٍ تمامًا عن فريقه؟ ربما بوتشيتينو، ولكن لا أحد آخر".

ومن ناحية أخرى، أحرز جوردان فريتو هدفين ليقود روما للفوز 3-1 على فريقه السابق فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد في بداية مظفرة للمدرب جوزيه مورينيو لمشواره مع الفريق القادم من العاصمة في مواجهة أنهاها كل فريق بعشرة لاعبين.

وطُرد بارتلومي دراجوفسكي حارس فيورنتينا بعد تدخل على تامي إبراهام الوافد الجديد لروما في الدقيقة 17 في بداية سيئة للفريق الضيف مع المدرب فينشنزو إيطاليانو.

واستغل روما التفوق العددي بالاستاد الأولمبي في العاصمة عندما افتتح هنريخ مخيتاريان التسجيل في الدقيقة 26.

وتحول الزخم لصالح فيورنتينا بطرد نيكولو زانيولو في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية لروما منذ أكثر من عام بعد ابتعاده لفترة طويلة للإصابة لحصوله على الإنذار الثاني بعد الاستراحة مباشرة.

وأدرك نيكولا ميلنكوفيتش التعادل للفريق الضيف عند مرور ساعة من اللعب.

وزاد روما إيقاعه ومرر مخيتاريان كرة إلى فريتو ليضيف الهدف الثاني قبل أن يجعل اللاعب الفرنسي النتيجة 3-1 مع تبقي 11 دقيقة على النهاية.