الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من الاستهانة بالوداد المغربي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 08:02 م
مصر تايمز

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي الفريق، من الاستهانة بالوداد بعد حسم لقاء الذهاب بنتيجة 2-0.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي :" حسمنا الشوط الأول ويتبقى الشوط الثاني من أجل حسم التأهل لنهائي البطولة، الأهلي يحترم الوداد وسنخوض العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم بغض النظر عن نتيجة الذهاب".

وعن موقف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريقه قال: "اللاعب يقترب من التماثل للشفاء وفرص لحاقه بلقاء العودة باتت قوية ويسير بشكل جيد جدًا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وأصبح قريبًا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية".

ثم انتقل للحديث عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قائلا: "تم إلغاء جميع إنذارات اللاعبين بعد دور المجموعات، والشناوي لديه إنذار واحد وغير مهدد بالإيقاف حال حصوله على إنذار".

وأتم تصريحاته قائلا: "بيتسو موسيماني المدير الفني يعلم الأهلي جيدًا واستطاع أن يحدث تغييرا ملحوظا في شكل الفريق، وهو يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يترك شيء للصدفة".

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مرة أخرى، يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الـ9 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات "إياب" الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.