الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يحل ضيفاً ثقيلاً على بريمر بكأس ألمانيا

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:25 ص
مصر تايمز

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفاً ثقيلاً على نظيره بريمر، المنافس في دوري الدرجة الخامسة، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور الأول للنسخة الجديدة، من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022.

كان من المقرر أن تقام مواجهة الفريق "البافاري، ومضيفه بريمر، في 6 أغسطس، لكن أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تأجيلها لليوم، بسبب اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا، في معسكر فريق الدرجة الخامسة.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق فوز مريح في بداية مشواره للمنافسة بقوة على اللقب، خاصة مع فارق الإمكانيات الكبير مع منافسه بريمر، فيما يأمل الأخير في تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء العملاق "البافاري" من كأس ألمانيا.

وحقق بايرن مؤخراً أول فوز في الموسم الجديد بالدوري الألماني، بعد تغلبه على كولن بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة "البوندسليجا".

وتعادل بايرن ميونخ في المباراة الماضية أمام بروسيا مونشنغلادباخ، الأمر الذي ساهم في حصول الفريق على نقطة واحدة، وهو ما يعد بداية صادمة لجماهير الفريق "البافاري"، والمدرب الجديد جوليان ناغلسمان.

ووصل بايرن ميونخ إلى النقطة الرابعة ينافس بها على المراكز الأولى، من بطولة الدوري الألماني خلف فولفسبورغ، برصيد 6 نقاط.

واستطاع نادي بايرن ميونخ خلال مباراة كولن كسر الرقم القياسي الخاص بنادي ريال مدريد، بشأن التسجيل في 73 مباراة متتالية، حيث منح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، هدف فريقه الافتتاحي، ليصبح أول نادي يحرز في 74 مباراة متتالية.