الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي معلول يعدل النتيجة للأهلي أمام الجونة في الدوري

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 10:23 م
مصر تايمز

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، من تسجيل الهدف الأول له في المباراة التي تجمعه حالياً مع نظيره، الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ 33، من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق علي معلول في الدقيقة الـ61 من علامة الجزاء.

وكان تقدم محمد نجيب للجونة في الدقيقة الـ7 من ركلة ركنية أولى للجونة على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد نجيب برأسية مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس علي لطفي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏ حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمد هاني، وخط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - محمود كهربا - حسين ‏الشحات، وخط الهجوم: صلاح محسن.‏

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة وأكرم توفيق ومصطفى شوبير ومروان محسن ومحمود وحيد ‏ومحمد شريف وسعد سمير ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام.

فيما أعلن رضا شحاتة المدير الفني لفريق الجونة تشكيل فريقه الذي سيواجه الأهلي مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم على استاد خالد بشارة ‏بالغردقة.

ويتكون تشكيل الجونة من محمود الغرباوي في حراسة المرمى، ولؤي وائل ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي في الدفاع وأحمد عامر ونور السيد وأحمد عبد الجواد وإسلام عبد النعيم في الوسط وعمر السعيد وعمرو بركات في الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من نبيل ومحمود شبراوي وعموري وجوناثان نجويم ومحمد يكن وعربي بدر والجيوشي وعلي زعزع وكريم الطيب