الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسلم درع الدوري لاتحاد الكرة

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 03:02 م
مصر تايمز

حصل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على درع بطولة الدوري المصري الممتاز من النادي الأهلي من أجل تجهيزه لتسليمه للفريق الكروي بنادي الزمالك حال تتويجه باللقب اليوم أمام الإنتاج الحربي.

وجاء ذلك طبقًا للبروتوكول المتبع بين اتحاد الكرة والأندية، حيث يرسل حامل لقب الدوري، درع المسابقة لاتحاد الكرة قبل نهاية البطولة بـ15 يومًا، من أجل تسليمها للنادي الفائز في احتفالية كبري تنظمها الشركة الراعية للكرة المصرية. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مصيرية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد "الدفاع الجوي" أمام فريق الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الزمالك إلى الانتصار على الإنتاج الحربي في المواجهة والحفاظ على فارق الأربع نقاط على الأقل مع الأهلي، قبل جولة واحدة فقط من نهاية البطولة، تحقيق لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد غياب 6 مواسم.

 

أما على الجانب الأخر، يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة وهي بالنسبه له تحصيل حاصل، بعدما هبط إلى دوري القسم الثاني بعد التعادل مع الاتحاد السكندري فى الجولة الماضية.

ويخوض الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كلا من: حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي ، خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز  – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.