الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ضد الجونة.. التعادل الإيجابي يحسم أخر مباراة بينهم

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 02:21 م
مصر تايمز

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره الجونة اليوم الثلاثاء، على ستاد "خالد بشارة" في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 33 من المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: "مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري"، وتعادل في 9 مواجهات أمام "وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش"، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.


حسم التعادل الإيجابى، المباراة التى جمعت بين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وبين  نظيره الجونة، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد "الأهلى وي السلام"، فى لقاء مؤجل من الجولة الـ16.

وبادر الأهلى أولًا من التسجيل، عن طريق طاهر محمد طاهر، فى الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء، بعد انطلاقة رائعة من طاهر محمد طاهر وسدد كرة رائعة اخترقت شباك حارس مرمى الجونة.

وعادل محمد نجيب النتيجة، بعد ضربة رأس رائعة فى الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن من مخالفة عن طريق عمرو السعداوي على رأس محمد نجيب سددها رائعة داخل الشباك.