الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هنري: على مبابي البقاء في باريس سان جيرمان

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:40 ص
مصر تايمز

أكد نجم آرسنال ومنتخب فرنسا السابق، تيري هنري، أنه يأمل في بقاء كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه انباء ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة، لكن الأيام الأخيرة شهدت تطوراً جديداً، بعدما أفادت تكهنات بأن الريال سيحاول التعاقد مع نجم سان جيرمان قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية، في الوقت الذي تم ربطه بالانتقال إلى ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.

ودخل مبابي عامه الأخير في عقده الحالي مع سان جيرمان، في الوقت الذي لم يقترب فيه النجم الفائز بلقب كأس العالم 2018، من التوقيع على عقد جديد رغم انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف الفريق.

هنري الذي لعب لموناكو مثل مبابي، قبل أن يلمع نجمه في آرسنال الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني، أبدى رغبته في بقاء اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في باريس سان جيرمان.

وقال هنري عبر أمازون: "لا أعرف ماذا يحدث مع مبابي؟، يمكننا دائماً أن نتكهن أو أن نقول الكثير من الأشياء، بالنسبة لي ما أراه هو أنه لازال لاعباً في باريس سان جيرمان، أنه يتدرب ويلعب ويعدو ويحاول أن يصنع الفرص لزملائه".

وأضاف: "يسجل الأهداف كذلك وأنا أعلم ذلك جيداً، وهو لاعب يحترم عقده، هو لم يفعل شيئاً سيئاً، ويرد من خلال الملعب، لذلك فلتسعدوا".

وأوضح هنري: "مثلما أقول دائماً، حينما يكون هناك لاعباً استثنائياً، فنحن دائماً نحاول إيجاد الأخطاء في أشياء صغيرة، أتمنى بقاءه في باريس سان جيرمان، سيكون رائعاً، ومن بعد ذلك يمكننا أن نرى ما سيحدث في المستقبل، لأنه من الطبيعي أن يحدث ذلك".

وتساءل نجم آرسنال السابق: "هل أساء إلى أحد؟، لا لم أر ذلك بعد، أنه متواجد مع الفريق بل أنه يلعب بشكل جيد".

وسجل مبابي هدفاً في المباراة التي فاز بها فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو 4-2 على بريست.