الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد السكندري يزور مؤمن زكريا في بيته (صورة)

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 09:37 م
مصر تايمز

حرص محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على زيارة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي في بيته عقب خروجه من المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية.

يأتي ذلك بعد خروج مؤمن زكريا من المستشفى خلال الأيام الماضية، بعد استقرار حالته الصحية، في ظل معاناته من مرض نادر يسبب ضمور في العضلات. 

ونشر الإعلامي أحمد شوبير، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لرئيس زعيم الثغر وهو في منزل مؤمن زكريا من أجل زيارته ورفع الروح المعنوية للاعب الأهلي المخضرم .



وكان طمأن عماد متعب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجماهير المصرية، على الحالة الصحية لمؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق.

وقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كنت أطمئن كالعادة على مؤمن زكريا، لقد مر بأزمة صحية وخرج من المستشفى والأمور حاليًا مستقرة الحمد لله، وأخبرني أنه يجهز أوراقه من أجل السفر الفترة المقبلة، وأناشد المسئولين تسهيل اجراءات السفر إلى لندن من أجل استكمال علاجه.

أصيب مؤمن زكريا بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وكان الفتى الموهوب فى أوج تألقه لتؤثر الإصابة على حركته وعلى طريقة نطقه للكلام، وبالطبع على فرص عودته للمستطيل الأخضر، ولكن كل هذا لم يمنع زوجته "ريهام" من أن تواصل الصمود وتساند زوجها فى أحلك لحظات حياته وتبقى هى عكازه الذى يستند عليه.