الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري يفاضل بين 3 لاعبين لخلافة محمد صلاح أمام أنجولا

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يفاضل الجهاز الفني لمنخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، بين 3 لاعبين، من أجل خلافة محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وكان ووجه نادي ليفربول الإنجليزي ضربة قوية إلى منتخب مصر قبل بدء مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقيه خطابا من نادي ليفربول، يعتذر فيه عن إرسال نجمه محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

وأشار خطاب نادي ليفربول إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والتي تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا.

ويفاضل البدري بين مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة والمعار من الزمالك، وحسين الشحات لاعب الأهلي، وأحمد سيد "زيزو"، نجم الزمالك.

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن إمكانية حدوث إنفراجة في أزمة عدم انضمام محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة منتخبي أنجولا والجابون في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال نيل جونز الصحفي بموقع "جول" العالمي، أن نادي ليفربول قد يوافق على مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر والجابون ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، لاسيما وأن المباراة ستقام في الجابون التي لا تتواجد في قائمة الدول الحمراء، بشرط أن يسافر محمد صلاح من إنجلترا إلى الجابون مباشرة والعكس.

وأضاف "ليفربول رفض استدعاء الاتحاد المصري لمحمد صلاح في التوقف الدولي القادم في سبتمبر بسبب أن مصر على القائمة الحمراء للمملكة المتحدة بسبب كورونا جميع اللاعبين الذين سيكون عليهم الدخول في حجر صحي سيتم منعهم من الذهاب".