الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يترقب الظهور مع جالطة سراى أمام هاتاى سبور الليلة

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:13 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى جالطة سراي التركى مع نظيره هاتاى سبور ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد ورك تيليكوم آرينا.

ويترقب مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركى ومنتخب مصر الأول الظهور أساسيًا فى مباراة اليوم التى يطمح فيها فريق جالطة سراي لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على حظوظهم فى صدارة الترتيب منذ انطلاق بطولة الدورى التى يأمل فى حصدها هذا الموسم.

وكان جالطة سراي قد اكتفى بالتعادل الإيجابى 1-1 مع مضيفه ريندرز الدنماركى الخميس الماضى في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، وبادر جالطة سراي بالتسجيل عن طريق كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 26، لكن فريدريك لاوينبورج أحرز هدف التعادل لريندرز في الدقيقة 54، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب الذي يقام بتركيا الأسبوع المقبل.

وكان نادى جالطة سراي قد أعلن فى وقت سابق إيقاف مدافعه ماركو وعدم دخوله فى قائمة الفريق التى خاضت لمواجهة ريندرز الدنماركى ضمن منافسات الأدوار التمهيدية فى الدورى الأوروبى.

واشتبك المدافع مع زميله كريم أكتوركاوجلو في الدقيقة 63 من عمر المباراة التى جمعتهم بنادى جينيرسبور، فأشار له بالصمت، ثم وجه له لكمة أثناء المباراة التى أقيمت فى الجولة الأولى من الدوري التركي.

وجاء البيان الرسمى كالتالى: 

"بصفتنا مجلس إدارة نادى جالطة سراي التركى ، قررنا أن يواصل لاعبنا ماركوس دو ناسيمنتو تيكسيرا عمله بشكل فردي، وبشكل منفصل عن الفريق كإجراء احترازي، ووفقًا للائحة الانضباط الاحترافي لكرة القدم لموسم 2021-2022 ، سيتم إخطار لاعبنا بالغرامة الإدارية والمالية النهائية".