الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يقرر إيقاف أحمد كشري وتغريمه 100 ألف جنيه

الأحد 22/أغسطس/2021 - 09:58 م
مصر تايمز

قررت لجنة المسابقات، بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف أحمد كشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، 8 مباريات، وتغريمه مائة ألف جنيه، بعدما دخل في أزمة مع الحكم أحمد العدوي، حكم مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62، الذي انتهى بالتعادل 1-1، وهبوط الإنتاج.

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، وبين نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف لمثله،  في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأفتتح الإنتاج الحربي النتيجة بعد رجوع الحكم حمد العدوي لتقنية الفيديو المساعد "الفار"، ليحتسب ضربة جزاء على مدافع الاتحاد داميون لوي، وتصدى لتنفيذها حسن ياسين في الدقيقة 15، ورغم تصدى محمد صبحى للكرة إلا أن ياسين تبعها ووضع فريقه في المقدمة.

وفي الشوط الثاني استمر الاتحاد السكندري في محاولته الهجومية لينجح في خطف تعادل مثير في الدقيقة قبل الاخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليزيد من صعوبة موقف الانتاج الحربي في جدول ترتيب الدوري.