الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ادعو له".. إصابة نضال الشافعي بانفجار في القولون

الأحد 22/أغسطس/2021 - 08:09 م
نضال الشافعي
نضال الشافعي

أصيب الفنان نضال الشافعي بإنفجار فى القولون تطلب إجراء جراحة عاجلة له، وقرر الطاقم الطبي المعالج للفنان نضال الشافعي، وضعه تحت الملاحظة الطبية، لحين استقرار حالته بشكل نهائي، خاصة أنه نقل إلى المستشفى في حالة صحية صعبة.

وفي وقت سابق، أكد الفنان نضال الشافعي، أن المشهد السينمائى والدرامى بدأ يشهد حالة من الانضباط فى السنوات الأخيرة، ونبذ الفجاجة والاسفاف، مشيرًا إلى الدور الرقابى يبدأ من الفنان نفسه.

وأشار "الشافعي" إلى مكانة الفن المصري باعتباره هو أول فن عربي ويمتلك سجلا حافلا، مشيرا إلى أنه خلال إحدى زياراته للملكة العربية السعودية، قال له أحد الأشخاص العرب المتواجدون في المملكة "مصر فيها النيل والأهرامات وعادل إمام".

ولفت إلى أن الفنان عادل إمام قيمة فنية كبيرة يفخر بها الجميع، مشيرا إلى أن مشاركته مع الزعيم في مسلسل "فرقة ناجي عطالله" بمثابة نقطة فارقة في حياته، لوقوفه بجانب الزعيم عادل إمام.

وكشف عن أن الفنان عادل إمام كان يعرفه قبل المشاركة معه في مسلسل "فرقة ناجي عطالله"، قائلا: "الأستاذ عادل كان كل ما يشوفني يقولي ياد انت كويس وهتشتغل معايا قريب لحد ما جاتلي الفرصة واختارني للمسلسل".

وأشار إلى أن عادل إمام احتضنه هو وجميع من شاركوا معه في المسلسل، سواء في بيته او خلال التصوير او في السفر، لافتا إلى أن المسلسل كان اول عمل درامي يشارك فيه عادل إمام بعد توقف 27سنة عن المشاركة في الأعمال الدرامية.