الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مخرج "الباشا تلميذ" يكشف كواليس مشهد "حاولت أعمل حاجة صح" لـ محمد رجب

الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:34 م
مجدي الهواري
مجدي الهواري

استعاد المخرج مجدي الهواري ذكريات خاصة من كواليس فيلم "الباشا تلميذ" الذي أخرجه قبل 17 عاما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وحكى مجدي الهواري، عن موقف حدث بينه وبين الفنان محمد رجب قائلا إن رجب طلب منه أن يظهر في شخصية شاب طيب ليس مغتصبا أو مستهترا حتى لا يتم حصره فقط في هذا الدور، وكان يريد تقديم دور "حمزة" الذي قدمه رامز جلال لكن "الهواري" طلب منه تقديم دور "طارق كابو" ووعده بأن يُظهره في شكل أفضل قائلا " قولتله لا أعمل دور طارق كابو في الفيلم ده وهنخليك تعمل حاجة صح يا رجب".

وتابع حكايته أن طوال تصوير الفيلم ومحمد رجب يسأله عن الدور وهل سيحدث تغييرا، إلى أن انتهى من تصوير كل الفيلم، وتبقى آخر مشهد، فطلب مجدي الهواري منه أن يحضر التصوير ليظهر في آخر المشهد وأنه ساعد البطل "بسيوني" للقبض على العصابة، والمشهد الشهير وهو يقول "حاولت أعمل حاجة صح" مؤكدا أن هذا المشهد لم يكن موجودا في السيناريو وكان مفاجأة لمحمد رجب.

وقام مجدي الهواري بتحية جمهور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بنفس الطريقة وهو يردد بداخله "حاولت أعمل حاجة صح" متمنيا أن تكون المسرحية علامة فارقة لكل من شارك فيها.