الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس مزارع ونجله لاتهامها بإقامة علاقة آثمة مع نجلته 15 يوما

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:55 م
مصر تايمز

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس مزارع ونجله، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى واقعة إقامتهما علاقة جنسية مع ابنته القاصر، وإنجابها منه طفل سفاح، ومحاولة التخلص من الطفل بإلقائه بإحدى الترع فى منشأة القناطر.


البداية بتلقى مركز شرطة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد ضبط أحد الأشخاص أثناء محاولته التخلص من طفل رضيع، بإلقائه فى ترعة، وتم ضبط المتهم، الذي أكد خلال التحقيقات أن ابنه وابنته "قاصران" أقاما علاقة جنسية أسفرت عن إنجابها الطفل، وأنه حاول التخلص من الطفل عقب ولادته.

وبتكثيف التحريات تم إلقاء القبض على الفتاة، والتي أكدت أن والدها وشقيقها أقاما معها علاقة جنسية، عدة مرات، حتى فوجئت بحملها منه. وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


أضافت الفتاة أن والدها انتظر حتى أنجبت الطفل، وبعد مرور يومين قرر التخلص منه بإلقائه بإحدى الترع، إلا أن أحد المواطنين شاهده، وتمكن من ضبطه.

وقال والد الفتاة في التحقيقات، إنه فوجئ بحمل ابنته، وعندما واجهها أخبرته أن شقيقها وراء إقامة علاقة جنسية معها وحملها منه، فانتظر حتى أنجبت الطفل وحاول التخلص من الطفل، إلا أنه تم ضبطه، وبمواجهة شقيق الفتاة اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه.