السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة القمة من بوابة ساوثهامبتون

الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:16 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره ساوثهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب "سانت ماري"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

يدخل يونايتد لقاء اليوم بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه ليدز يونايتد 5-1، في الجولة الأولى، بينما تعرض ساوثهامبتون للخسارة من مضيفه إيفرتون 3-1.

ويسعى يونايتد لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، والتي خطفها ليفربول مؤقتاً، بعدما حقق الانتصار الثاني توالياً أمام بيرنلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية، من منافسات الدوري الإنجليزي علي ملعب "أنفيلد".

ومن المنتظر أن يعتمد النرويجي أولي جونار سولشاير، على الثنائي المتألق، بول بوجبا، الذي صنع 4 أهداف دفعة واحدة أمام ليدز يونايتد، والبرتغالي برونو فيرنانديز، الذي سجل 3 أهداف في المباراة ذاتها.

ومن المتوقع أيضا، أن يعطي سولشار عدد أكثر من دقائق اللعب للشاب جادون سانشو القادم من بروسيا دورتموند، والذي يسعى للتواجد في التشكيلة الرئيسية لـ"الشياطين الحمر" في المباريات المقبلة.

أما فريق ساوثهامبتون بقيادة مديره الفني النمساوي رالف هانزهوتل، فيسعى لاستعادة التوازن بعد الخسارة أمام إيفرتون، والتي أوضحت تأثر الفريق هجومياً برحيل داني إنجز، إلى صفوف أستون فيلا في الصيف الحالي.