الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الرجاء المغربي يتوج بالبطولة العربية بعد الفوز على الاتحاد السعودي بركلات الترجيح

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:10 ص
مصر تايمز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره الاتحاد السعودي، بملعب "الأمير مولاي عبدالله"، بالعاصمة المغربية "الرباط".

حرز برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثانى للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

ولم تنتهي الإثارة إلى هنا ولكن تمكن النجم البرازيلي رومارينيو من إحراز هدف التعادل لـ الاتحاد في شباك الرجاء المغربي، عاد زكريا الوردي التقدم للرجاء فى الدقيقة الـ40 بعد،  تسديدة من زكريا الوردي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت الكرة بالمدافع وتغير اتجاها لتسكن الشباك.

وفى الشوط الثاني افتتح أصحاب الأرض التسجيل سريعًا في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 عن طريق النجم، سفيان رحيمي، قبل أن يتمكن روماريو ريكاردو دا سيلفا من تسجيل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 53، ثم التعادل في الدقيقة 64 من ضربة جزاء عن طريق نفس اللاعب، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

تشكيل اتحاد جدة
مارسيلو جروهي ، سعود عبدالحميد ، عمر هوساوي ، حمدان الشمراني ، مهند الشنقيطي، كريم الاحمدي ، برونو هنريكي ، عبد العزيز البيشي، كورونادو ، رومارينهو، فهد المولد.

تشكيل الرجاء البيضاوى
أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، سكحان، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

ويقود المباراة طاقم تحكيمي مصري، من محمود البنا كحكم ساحة، ويساعده كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام، وأمين عمر حكما رابعاً، وتم تعيين كل من المصري جهاد جريشة والسوداني محمد عبد الله ديالا في غرفة تقنية الفيديو "الفار"، بينما يغيب أحمد حجازي عن المشاركة في مباراة اليوم بسبب الإيقاف.