الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"خد مراتك وانجوي معاهم".. دعاء فاروق تلقن متابع درساً بعد دفاعه عن جرائم طالبان

السبت 21/أغسطس/2021 - 05:54 م
دعاء فاروق
دعاء فاروق

لقنت الإعلامية دعاء فاروق متابع لها درساً بعد تعليقه على منشور لها انتقدت خلاله جرائم طالبان وما تقوم به من ترويع للمواطنين مستشهده بدار الإفتاء ، حيث قالت " فاروق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، قائلة " قالت دار الإفتاء المصرية: إن ترويع الآمنين حرام، وجزاء من يفعل ذلك  هو جزاء من ارتكب كبيرة. .واستشهدت دار الإفتاء،  بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لا تروعوا المسلم فإن روعة المسلم ظلم عظيم )) .

 

وتابعت "فاروق" ،" ما هذا الترويع الذي تقوم به طالبان في الناس ؟؟؟ اللي ماشي راكب عجلة وحاطط علم بلده علي كتفه يوقفوه ويضربوه بالقلم علي وشه ويخبطوه بالبندقيه علي دماغه والمذيعة اللي بتقدم النشرة في التلفزيون الافغاني يدخلوا يطردوها من شغلها ...  ومنظر الناس وهم بينطوا في الطيارات خوفا من المناظر اللي ماشيين في الشوارع ببنادق ومطاردتهم للآمنين منظر يحزن .. إلهي ينتقم منهم شر عزيز منتقم يا رب ..عار عليهم عار عليهم عار عليهم الإسلام بريء منهم ومن أفعالهم ".

 

وعلق أحد المتابعين على المنشور قائلا ،" كلام فارغ ومنشور عار والتنمر على طالبان فى هذا التوقيت و بعد انتصارها على المحتل الامريكى والغربى هو من صفات أهل النفاق"، لترد عليه دعاء فاروق،"روح عيش مع طالبان بقي ربنا يوفقك خد عيالك ومراتك وانجوي ... تنمر علي طالبان يا نصيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟".