الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد كشري يحذر لاعبى الانتاج من الهفوات الدفاعية أمام الاتحاد

السبت 21/أغسطس/2021 - 02:54 م
مصر تايمز

حذر أجمد طشري  المدير الفني لنادي الإنج الحربي، جميع لاعبي الفريق من ارتكاب الأخطاء أمام لاعبي الاتحاد السكندري في المباراة التي ستجمعهما اليوم على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب كشري جميع لاعبي بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، حيث حذرهم من ارتكاب الأخطاء الفردية التي من الممكن أن تضيع مجهود الفريق، بالإضافة إلى الحذر من الهفوات الدفاعية.

ويسعى الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بدوري الكبار، بينما يسعى الاتحاد لإستعادة نغمة الإنتصارات التي غابت عن الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة لإنهاء الموسم فى مركز يليق بإمكانيات "زعيم الثغر".

وضمت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة اليوم كلاً من، في حراسة المرمى: محمد صبحي، صبحي سليمان، خط الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، داميون لوي، هشام صلاح، محمد رجب، مروان النجار، كريم يحيى، مصطفى إبراهيم، محمود شعبان، خط الوسط: فوزي الحناوي، أحمد نبيل مانجا، بلال السيد، خالد الغندور، أحمد حجي، عمار حمدي، أحمد راشد، خط الهجوم: عادل نيمار، عبدالغني محمد، ويغيب كل من خالد قمر ومحمود رزق بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة سيراميكا.