الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد ضيفاً على الإنتاج الحربي في لقاء خارج التوقعات بالدوري

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:25 ص
حسام حسن مدرب الاتحاد
حسام حسن مدرب الاتحاد

يحل الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره الإنتاج الحربي فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الإنتاج الحربى اللقاء وهو فى المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 15، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 43 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز فى 11 وتعادل فى 10 وخسر مثلها.

ويسعى الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بدوري الكبار، بينما يسعى الاتحاد لإستعادة نغمة الإنتصارات التي غابت عن الفريق في مبارياته الثلاثة الأخيرة لإنهاء الموسم فى مركز يليق بإمكانيات "زعيم الثغر".

وضمت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة اليوم كلاً من، في حراسة المرمى: محمد صبحي، صبحي سليمان، خط الدفاع: السيد سالم، صبري رحيل، داميون لوي، هشام صلاح، محمد رجب، مروان النجار، كريم يحيى، مصطفى إبراهيم، محمود شعبان، خط الوسط: فوزي الحناوي، أحمد نبيل مانجا، بلال السيد، خالد الغندور، أحمد حجي، عمار حمدي، أحمد راشد، خط الهجوم: عادل نيمار، عبدالغني محمد، ويغيب كل من خالد قمر ومحمود رزق بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة سيراميكا.