الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

وقف مدحت شلبي لنهاية الموسم.. مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" تثأر لجماهير النادي الاهلي بعد وصفها بـ" البلهاء والسفهاء"

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 04:53 م
مدحت شلبي
مدحت شلبي



وقف مدحت شلبي لنهاية الموسم.. مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" تثأر لجماهير النادي الاهلي بعد وصفها بـ" البلهاء والسفهاء"

 


أعلنت مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" الرياضية، عن وقف مدحت شلبي لنهاية الموسم، ولتثأر لجمهور النادي الاهلي العظيم، عقب الإساءة إليه ووصفه جماهير الاهلي بـ"البلهاء والسفهاء".


وقالت مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" الرياضية في بيانها الرسمي، التي أطلقتها منذ قليل: "انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية". 


وأضافت خلال البيان: "فقد قررت إدارة قنوات On Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء اون تايم سبورتس علي قناة اون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم".





وتعرض مدحت شلبي لهجوم لازع عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي من أنمشجعي وأنصار القلعة الحمراء، مما دفع قناة "أون تايم سبورتس" لحذف الفيديو من حسابها نهائيًا من يوتيوب.


مدحت شلبي يسخر من جماهير الاهلي في الفيديو المحذوف



وسخر مدحت شلبي من جماهير الاهلي بشأن نغمة التفويت بالدوري قاصدًا مباراة الزمالك والاسماعيلي، مؤكدًا أنه ليس من الطبيعي أن يحدث ذلك، ومن الصعب أن إيهاب جلال تحدث مع لاعبيه وألزمهم بالخسارة أمام الزمالك، ومشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يفعل ذلك خوفًا من تسريب حديثه.


وأضاف مدحت شلبي: "الكلام الاسلوب دة يعتبر سذاجة وقلة فهم، ومفيش مدرب ممكن أن يجبر لاعبيه على الخسارة ومفيش رئيس نادي يجبر لاعبيه على تفويت مباراة معينة، أيًا كان سواء اهلي او زمالك".





مدحت شلبي يحكي موقف مشابه بشأن "التفويت"



وحكى مدحت شلبي موقف مشابه لرفضه التام لفكرة التفويت، وذلك عندما كان مدربًا لنادي الشمس بدوري القسم الثاني، وكان يحتاج نقطة واحدة للصعود للدوري المصري الممتاز، وكان أيضًا منافسه يريد نقطة واحدة أيضًا، حيث تحدث المدير الفني للفريق المنافس معه يوصيه على خروج المباراة بالتعادل.







وأضاف مدحت شلبي: "اتكلمت ساعتها مع إيهاب جلال المدير الفني للدراويش الحالي، وكان من افضل لاعبي فريق الشمس واكثرهم اهمية، وقالي الكلام دة لو وصل للاعبين انا مش هلعب المباراة، عشان أكيد هنظلم فريق تاني يجاهد من من أجل البقاء.




مدحت شلبي يعتذر: "الصورة نقلت بشكل غير صحيح للجماهير"



أكد مدحت شلبي، أنه كان يتحدث بشكل عام ولم بقصد جماهير الاهلي بعينها في تصريحاته الأخيرة عبر برنامجه "مساء الأنوار"، والمُذاع على قناة ON TIME SPORT الفضائية.


وأضاف مدحت شلبي، في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": احترامي الكامل لكل جماهير مصر وتصريحاتي الاخيرة تدعو الجماهير لنبذ الفتن ونرسي قواعد النظام والروح الجميلة"، مؤكدًا: "الصورة نقلت بشكل غير صحيح للجماهير بعنوان مضلل لا صلة له بما قلته".



وقف مدحت شلبي لنهاية الموسم.. مجموعة قنوات "اون تايم سبورت" تثأر لجماهير النادي الاهلي بعد وصفها بـ" البلهاء والسفهاء"