الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمدة برلين.. استقبل لاعبى الأهلى فى ألمانيا أثناء الإصابة ورد الجميل بالتتش

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:39 م
سعد سمير ووليد سليمان
سعد سمير ووليد سليمان مع علاء ثابت

استقبل رباعى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، صباح اليوم الجمعة، علاء ثابت، رئيس الأسرة المصرية في ألمانيا، أثناء زيارته لمقر القلعة الحمراء فى الجزيرة، حلال تواجده فى مصر فى الوقت الحالى.

والتقى عمدة برلين بكلًا من وليد سليمان الذى حرص على إهداءه قميص الأهلى، وسعد سمير وكريم ندفيد ومحمد محمود الذى تعرفوا عليه أثناء تواجدهم فى ألمانيا لإجراء بعض العمليات والحصول على الاستشارات الطبية أثناء تعرضهم للإصابات المختلفة.





وتعود هذه الصداقة إلى عام 2019 عندما حرص علاء ثابت على الترحيب بثلاثي الأهلي كلًا من سعد سمير وكريم نيدفيد ووليد سليمان فى ألمانيا، وكان الأهلى فى ذلك التوقيت قد وافق على سفر وليد سليمان إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الخاص عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري بدوري الأبطال.

بينما سافر سعد سمير للألمانيا للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، الإصابة الذي تعرض لها خلال مباراة صن داونز في ذهاب دوري الأبطال والتي انتهت بفوز صن داونز بخماسية دون رد، فيما سافر نيدفيد لألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة الإصابة الذي تعرض لها خلال مباراة مصر المقاصة بالدوري.





يصطدم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، مساء اليوم الجمعة، بنظيره المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الإسكندرية.

ويدخل النادى الأهلى "الجريح" المباراة بمعنويات منخفضة بعد ابتعاد بطولة الدورى بنسبة كبيرة عنه لصالح نادى الزمالك الذى يحتل الصدارة بفارق 4 نقاط عن المارد الأحمر، لذلك يدخل الأهلى المباراة على أمل الفوز على الفريق البورسعيدى ويطمح فى تعادل الزمالك مع سيراميكا كليوباترا.

وعلى الجانب الأخر يدخل المصرى البورسعيدى المباراة ولديه آمال فى الفوز استغلالًا لمعنويات الأهلى المنخفضة ومن أجل تدعيم موقفه فى احتلال المركز الثالث فى ترتيب الدورى المصرى.

ويتواجد الأهلى فى ترتيب الدورى المصرى فى المركز الثانى برصيد 69 نقطة جمعهم من 31 مباراة، يحث تمكن من تحقيق الفوز فى 20 مباراة، بينما خسر فى 2، وكان التعادل حاضرًا فى 9 مباريات، وعلى الجانب الأخر يتواجد المصرى البورسعيدى فى المركز الثالث برصيد 49 جمعهم من نفس عدد المباريات، حيث فاز فى 13، وخسر فى 8، وتعادل فى 10 مباراة.