الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدقى لـ"مصر تايمز": "الأهلى دفع ثمن ضغط المباريات والزمالك قوى"

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 11:31 م
الاهلى
الاهلى

كشف حمادة صدقى، نجم منتخب مصر والنادى الأهلى، أسباب تراجع المارد الأحمر فى بطولة الدورى المصرى الممتاز خلال هذه النسخة، وأكد أن قوة نادى الزمالك تمثل سببًا أساسيًا فى خسارة الأهلى للبطولة المحلية.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "كل مدرب لديه الحق فى التمسك فى أخر أمل فى كل بطولة"، وأشار: "ضغط المباريات، بعض الأخطاء الفنية، والجميع سيدفع ثمن خسارة البطولة"

وأضاف: "ولا يجب أن نغفل عن قوة الزمالك هذا الموسم لأنه فريق قوى قادر على حصد البطولة"، وأتم نجم النادى الأهلى السابق، وقال: "تمسك الأحمر باستكمال الدورى الموسم الماضى أثر عليه بشدة هذا الموسم".

وواصل: "محمد شريف له تأثير كبير على الأهلى لكن الفرق الكبيرة لا تقف على لاعب، وأشار: "ظهور محمد شريف بصورة رائعة هذا الموسم لم يمنح مروان محسن وبواليا فرصة كبيرة هذا الموسم، لكنى أرى أن مروان محسن ابتعد بشكل كبير".

وأضاف: "الدورى زملكاوى هذا الموسم، لأن الزمالك كان لديه راحة كبيرة وليس لديه ضغط مباريات مثلما كان الأهلى هذا الموسم بسبب اشتراكه فى الكثير من البطولات" 

يستمر اشتعال ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز وذلك بعد فوز الأهلى الزمالك اليوم على المصرى البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا على الترتيب، كما اشتعلت مراكز القاع بعد فوز وادى دجلة على الإسماعيلى بهدفين نظيفين بجانب تعادل إنبى وطلائع الجيش بهدف لمثله.