الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دوار وارتجاج".. أخر تطورات حالة مؤمن زكريا الصحية (صور)

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:36 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

بدأ الحديث عن حالة مؤمن زكريا الصحية منذ ما يقرب من 10 أيام، عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور لمؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ومنتخب مصر وهو فى إحدى المستشفيات، وظهرت عليه حالة من الإعياء الشديدة.

زوجة مؤمن زكريا تطالب الجميع بالدعاء له

نشرت ريهام الشيمى زوجة مؤمن ذكريا صورة له من داخل المستشفى، وكتبت عليها: "حبيبى سلامتك ربنا يقومك لينا بالسلامة".

وتبين حين ذلك أن مؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق قد تعرض لدوار داخل منزله بدون أسباب وسقط مغمى عليه وتعرض لارتجاج بسيط بسبب سقوطه على رأسه لكن الحالة تحسنت وعاد إلى بيته معافى.



"قلبى وجعنى".. زوجة مؤمن زكريا تطالب بعدم ترويج الشائعات

انتشرت أخبار بالأمس تفيد بتدهور الحالة الصحية لمؤمن زكريا عقب أخر وعكة تعرض لها، ونشر أحد الجمهور منشور جاء كالتالى: "للأسف مؤمن زكريا فى مراحل حياته الأخيرة، اللهم شفاء بدون دواء اللهم ارحمه برحمتك".

لتعلق عليها زوجة مؤمن زكريا، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبى وجعنى، ليه كده حسبى الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالى 10 أيام، ووقع فى بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع فى بيته"، وأضافت: "بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".