الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلى يعلن إيقاف محمد عصام لنهاية الموسم بسبب الوقوف على الكرة

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:05 م
محمد عصام
محمد عصام

أعلن نادى البنك الأهلى، اليوم الخميس، إيقاف محمد عصام لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى لنهاية الموسم، وذلك على خلفية ما قام به فى مباراة الأمس التى جمعته بمصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والتى انتهت بفوز البنك بنتيجة (5-3).

وقام محمد عصام بالوقوف على الكرة في وسط الملعب، ليستفز لاعبى مصر المقاصة، قبل أن يوقف الحكم أمين عمر المباراة ويقوم باحتساب خطأ على اللاعب وإنذاره بعد هذه الحركة.

وتقدم نادى البنك الأهلى بالاعتذار لمسؤولى مصر المقاصة على هذا التصرف الفردى الذى قام به محمد عصام خلال المباراة وتم إيقافه لنهاية الموسم عقابًا على هذه الحركة.

ووجاءت أحداث المباراة كالتالى، تقدم المقاصة بهدف مبكر بعد تسع دقائق من البداية عن طريق صلاح عاشور بضربة رأس استقرت في شباك محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي.

ونجح بامبو في إدراك التعادل بعدها بثلاث دقائق عندما تلقى تمريرة من فادي فريد ليضع الكرة بسهولة في المرمى، ووضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 22 بعد مجهود فردي أسفر عن تسديدة أرضية زاحفة مرت من بين ساقي حارس المقاصة وسكنت شباكه، وجعل المهاجم أحمد علي النتيجة 3-1 للبنك الأهلي في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، قبل أن يستأنف بامبو هوايته في تسجيل الأهداف ويضيف الهدف الرابع بعدها بدقيقتين.

واختتم بامبو خماسية فريقه في الدقيقة 74 بتسديدة من مدى قريب بعد تمريرة عرضية، وانتفض المقاصة قرب النهاية ليقلص باسم مرسي الفارق في الدقيقة87 من ركلة جزاء، ثم أضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة.