الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوناروما: "انضممت إلى باريس سان جيرمان بسبب الطموح"

الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:46 م
دوناروما
دوناروما

كشف الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، أسباب رحيله عن نادى ميلان، وقال دوناروما لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" اليوم الخميس "قضيت ثمانية أعوام في ميلان، كان بمثابة بيتي ، عشت لحظات رائعة هناك".

وأضاف "ميلان لايزال مثيرا بالنسبة لي، أكن الكثير من الاحترام للمسؤولين هناك وللجماهير ، لكن الحياة مليئة بالخيارات ، طموحاتنا كانت مختلفة".

وأتم حديثه: "سأشجع ميلان دائما ، ثمانية أعوام لا تنسى، لكني كنت في حاجة للتغيير من أجل النضوج ، أن أتطور وأصبح أقوى ".

وجدير بالذكر أن نادى باريس سان جيرمان تعاقد مع دوناروما بعقد ممتد حتى عام 2026 في صفقة إنتقال حر، وفي وقت سابق، وجه جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، رسالة وداع إلى "الروسونيري"، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وكتب دوناروما عبر حسابه على "انستجرام": "بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلا صغيرا، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلت مع زملائي في الفريق، مع المدربين، كل من كانوا وما زالوا جزء من النادي، جنبًا إلى جنب مع معجبينا الذين يشكلون جزء لا يتجزأ مما كانت عليه العائلة لسنوات عديدة".

وأضاف: "لقد حققت أيضًا أهدافًا شخصية مهمة مع قميص الروسونيري، مثل أول ظهور لي في سن 16 في الدوري الإيطالي، لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبدًا".

وتابع: "حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلًا، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبدًا شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات".

وأكمل: "ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان يكون من الصواب اختيار التغيير، ومواجهة التحديات المختلفة، والنمو والاكتفاء".

وواصل: "كل جماهير الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى اليوم الأخير، سيكونون دائمًا في قلبي كجزء أساسي من تلك الرحلة عبر الحياة التي جعلتني ما أنا عليه اليوم، أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح، وأنا أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن تلغيه المسافة والوقت".