الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك: "الدورى مازال فى الملعب وحذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة"

الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:09 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تحدث محمد الإتربى، عضو مجلس اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك، عن بطولة الدورى المصرى هذا الموسم، وأكد أنه لم يُحسم بعد ومازال الدورى فى الملعب، وقال فى تصريحات إذاعية: "حذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة، حيث لا يزال اللقب في الملعب ولم نحسمه بشكل رسمي".

وأكمل: "ندرك أن نتائج البنك الأهلي والإنتاج الحربي قد تحسنت بشكل كبير، ولذلك المواجهة أمامهم ستكون صعبة لرغبتهما في الابتعاد عن صراع الهبوط، ولكن مواجهة سيراميكا كليوباترا غدا ستكون سهلة نسبيا خاصة أن المنافس ضمن البقاء".

وأكمل: "الأهلي سيكون أيضا أمام مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي، ولذلك صراع الدوري مستمر ولم نحسمه، وكنا قد رصدنا مكافآت تحفيزية للاعبين في المواجهات الحاسمة بالوقت الحالي، وبالفعل النتائج تطورت بشكل قوي".

وواصل: "كارتيرون مستمر في منصبه حيث لا يزال يتبقى في عقده موسما آخر مع نادي الزمالك، وستكون هناك جلسة معه في نهاية الموسم وذلك من أجل الحديث عن التدعيمات والصفقات الجديدة، والحديث عن إمكانية رحيله ليس له أي أساس من الصحة".

وعن المفاوضات مع أشرف بن شرقى، قال: "أشرف بن شرقي قريب من التجديد مع نادي الزمالك، ونرى أن الفوارق المالية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب قريبة بشكل كبير".