الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة: "لن نصمت عن حقنا فى الكونفدرالية والتحكيم علامة استفهام"

الخميس 19/أغسطس/2021 - 11:35 ص
فرج عامر
فرج عامر

شن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، اليوم الأربعاء هجوم كبير على الاتحاد المصرى لكرة القدم وعلى لجنة الحكام، وذلك عقب فشل النادى السكندرى فى التأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك: "لن نصمت علي محاولة ضياع حقنا في عدم اللعب في الكونفدرالية، إلى اتحاد كرة القدم المصري، اتعلموا من اتحاد كرة القدم المغربى".



وأضاف فى منشور أخر: "التحكيم المصري علامة استفهام كبيرة جدا، سواء كل ما اثير صح او خطأ يبقي لغز التحكيم المصري محتاج يتفك طلاسمه".



أشاد أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى سموحة، بمتسوى أحمد عبدالقادر لاعب الفريق السكندرى الذى تمكن من تسجيل هدف الفوز على المصرى البورسعيدى وقاد الموج الأزرق لاقتناص المركز الرابع فى ترتيب الدورى المصرى.

وقال فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أحمد عبد القادر لاعب سريع جدا والسرعة باتت أساسية في كرة القدم، ولديه ثبات انفعالى في منطقة الجزاء، واحترافه خارج مصر ساعده كثيراً، وأتمنى أن يستفيد منه المنتخب بشكل كبير وأحذر الأهلى من عدم لعبه أساسى بعد عودته لأن ذلك سيؤدى لأزمة، وعبد القادر يحتاج إلى موسم إضافى خارج الأهلى، لأن اللعب للأهلى ليس سهلاً، التمريرة بحساب وهناك نجوم كبيرة لا يمكنها تحمل تلك الضغوط".

وأضاف أحمد سامى: نحن لسنا الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز، لذلك يجب أن نتعامل بشكل واقعى، يكون هدفنا الأول البقاء في الدورى، ثم ننتقل لمرحلة المربع الذهبى والطموح يكون بالتدريج.

واصل: مصطفى فتحى ساعدنى في تطوير مستواه، لاعب يستمع إلى التعليمات ولديه خبرة وذكى ولديه مهارة، وظفته بشكل يناسب مهارته لإفادة الفريق ومن ثم المشاركة في المنتخب، ولم أكلفه بمهام دفاعية كبيرة حتى لا أفقد مستواه الهجومى.

وعن بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى قال احمد سامى: موسيمانى مدرب له اسمه وتاريخه وحصد بطولة أفريقيا خارج الأهلى، وحقق بطولات غير طبيعية مع الفريق، لكن الأهلى لا يقف عند بطولة، والمدرب يجب أن يكون لديه سرعة النقل بين البطولات، وهذا لم يحدث في الدورى، المدرب مؤشرات والأداء مهم مثل المكسب.

واختتم: العام الماضى واجهنا أزمة برحيل ناصر ماهر وأبو الفتوح، ولكن تعاقدنا مع عبد القادر ومصطفى فتحى، الموسم الجارى أحاول تقليل أعراض رحيل الإعارات خاصة أننا لا نمتلك رفاهية الوقت، وأسعى لضم أجانب مميزين في الموسم الجديد، وسأستمر مع سموحة فى الموسم المقبل.