الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى فى مهمة صعبة مع جالطة سراى اليوم بالدورى الأوروبى

الخميس 19/أغسطس/2021 - 09:55 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى مصطفى محمد، ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره راندرز الدنماركي مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب "إسيكس بارك رانديرز"، في إطار منافسات ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

ومن المتوقع مشاركة المهاجم المصري مصطفى محمد في تلك المباراة مع جالطة سراي، بعدما ظل على دكة البدلاء في مباراة الإثنين الماضي أمام جيرسون سبور.

حجز جالطة سراي بطاقة الصعود للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق انتصارا مثيرا 4-2 على مضيفه سانت جونستون الاسكتلندي.

أعلن نادى جالطة سراي التركى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد لاعب منتخب مصر، إيقاف مدافعه ماركو وعدم دخوله فى قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة ريندرز الدنماركى ضمن منافسات الأدوار التمهيدية فى الدورى الأوروبى.

واشتبك المدافع مع زميله كريم أكتوركاوجلو في الدقيقة 63 من عمر المباراة التى جمعتهم بنادى جينيرسبور، فأشار له بالصمت، ثم وجه له لكمة أثناء المباراة التى أقيمت فى الجولة الأولى من الدوري التركي.

وجاء البيان الرسمى كالتالى: 

"بصفتنا مجلس إدارة نادى جالطة سراي التركى ، قررنا أن يواصل لاعبنا ماركوس دو ناسيمنتو تيكسيرا عمله بشكل فردي، وبشكل منفصل عن الفريق كإجراء احترازي، ووفقًا للائحة الانضباط الاحترافي لكرة القدم لموسم 2021-2022 ، سيتم إخطار لاعبنا بالغرامة الإدارية والمالية النهائية".