الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على المباريات المتبقية للزمالك وصعوبتها

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:15 م
المباريات المتبقية
المباريات المتبقية للزمالك

تصدر وسم المباريات المتبقية للزمالك، اليوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، وذلك عقب اقتراب الفريق الأول للأبيض من التتويج بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد غياب 6 موسم، وذلك قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ويستعد الأبيض من مواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا فى الجولة الـ32،  يوم 20 أغسطس الجارى باستاد السويس الجديد، فى المباريات المتبقية للزمالك فى الدورى، والذى تعد هى لقاء صعب للغاية، وسيعى فريق سيراميكا من التأثير فيه على القلعة البيضاء، وعلى اتجاه لقب الدورى، فى الموسم الأول له فى الدورى بعد أن ضمن البقاء فى الدورى.



وبعد أن يلاقي الأبيض فريق سيراميكا كليوباترا، سيواجه الإنتاج الحربي يوم 24 أغسطس الجارى، فى  المباريات المتبقية للزمالك، وهى المواجهة الأصعب للأبيض لأنه سيواجه فريق يسعى للهروب من دوامة الهبوط والفوز فى جميع مبارياته من أجل البقاء والمنافسة الدورى الممتاز، خاصًة بعد أن ابتعد الإنتاج الحربي عن مؤخرة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على مضيفه غزل المحلة، لينعش آماله في البقاء قبل ثلاث جولات على النهاية اليوم الأربعاء.



وستكون أخر المباريات المتبقية للزمالك، أمام الصاعد حديثًا الفريق البنك الأهلي، بالجولة الـ34، يوم 27 أغسطس باستاد بتروسبورت فى تمام الساعة 9 مساًء، والذى تعد هي مباراة فى غاية الصعوبة، الذى لا تختلف كثيرًا عن مواجهة الإنتاج الحربي بسبب أن المباراة يدخلها ليواجه فريق يواجه شبح الهبوط ويسعى للخروج من الدوامة.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الأبيض للفوز فى مباراتين من المباريات المتبقية للزمالك له فى بطولة الدورى من جل التتويج بشكل رسمى بالبطولة المحلية وبغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة.



وفي حالة فوز الزمالك وتعادل الأهلى مع المصرى فى المباراة المقبلة، لن يتمكن الزمالك من حسم اللقب لأن المواجهات المباشرة لصالح الأهلى وبالتالى سيؤجل التتويج ويحتاج الزمالك وقتها إلى نقطة واحدة من آخر جولتين لحسم اللقب.