الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
مقالات الرأى

معاك لأخر الكون يا أهلي

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 05:44 م

على الرغم من حالة الحزن التي تسيطر على جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في ظل تضاءل آمال "المارد الأحمر" في الحصول على درع الدوري هذا الموسم، قبل 3 مراحل على نهاية المسابقة، إلا أن الجماهير يتعين عليها أن ترفع القبعة لكتيبة الأهلي بداية من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مروراً بالجهاز الإداري والطبي واللاعبين عما بذلوه من جهد على مدار الموسمين المتلاحقين.

نجح الأهلي بطولة الدوري للمرة الخامسة على التوالي، وكأس مصر في الموسم الماضي، ودوري أبطال إفريقيا موسم 2019- 2020 على حساب الغريم التقليدي الزمالك، والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2019- 2020 التي أقيمت في دولة قطر، والسوبر الإفريقي 2019- 2020 على حساب نهضة بركان المغربي في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ودوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي موسم 2020- 2021 على حساب كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه الأهلي لخوض معارك جديدة، حيث يستعد للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي في قطر سبتمبر المقبل، وكأس العالم للأندية التي ستقام باليابان ديسمبر القادم، كما يستعد لإستنئاف مشواره في بطولة كأس مصر، كما ينتظر تحديد موعد مباراة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

لا يوجد فريق في العالم نجح في الحصول على جميع البطولات التي ينافس عليها، فعلى سبيل المثال، عندما توج ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، لم يتمكن من بالفوز بأية ألقاب محلية، وفي العام التالي توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لم يتمكن من الحفاظ على لقبه القاري أو الفوز بأية ألقاب محلية.

الأمر ذاته لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي على الرغم أنه يمتلك تشكيلة مدججة بالنجوم لم يتمكن من حصد دوري أبطال أوروبا، كذلك يوفنتوس الإيطالي الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما خرج ريال مدريد الإسباني من الموسم الماضي "خالي الوفاض".

في الختام الأهلي وجماهيره في حاجة إلى الدعم والمساندة في الوقت الحالي، وعلى المستوى الفني على الإدارة تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة القادرة على تقديم الإضافة للفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب وتحقيق طموحات الجماهير.. "معاك لأخر الكون يا أهلي.. ع الحلوة والمرة معاه".