الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاسياس يتطوع لإخماد الحرائق فى بلد الوليد

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:08 م
كاسياس
كاسياس

يشارك الحارس التاريخي السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد وبورتو، إيكر كاسياس مع مئات المتطوعين في أعمال إخماد الحرائق في منطقة نابالكروث الإسبانية حيث يمتلك منزلا.

ونشر بطل العالم مع منتخب إسبانيا في مونديال 2010 عدة صور ومقاطع فيديو عبر حساباته الاجتماعية قال فيها "نكافح اللهب بكل قوة، لا نخشى المساعدة وتقديم العون للناس".

وأشاد كاسياس بـ"الأشخاص الطيبين والأصدقاء" في نابالكروث، موضحاً: "يشعر المرء بالفخر لأنه يعرف مثل هؤلاء الأشخاص، متواضعون للغاية"، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

على صعيد متصل، أبدى الحارس تيبو كورتوا، سعادته الغامرة لتمديد تعاقده مع ناديه ريال مدريد حتى 30 يونيو 2026، مؤكدًا أن حصد لقب دوري أبطال أوروبا، يأتي في صدارة قائمة أمنياته.

وقال كورتوا: "كيف مرت السنوات. لا زلت أتذكر المرة الأولى التي دخلت فيها ملعب البرنابيو. الأجواء في غرف تغيير الملابس. صوت هتافات تشجيع الجماهير من المدرجات. بعد 3 سنوات، يسعدني أن أعلن تمديد عقدي مع ريال مدريد حتى عام 2026".

وتابع "سألتني عائلتي وأصدقائي مؤخرًا عن المكان الذي أود اللعب فيه خلال السنوات المقبلة. لا زالت إجابتي اليوم كما كانت عندما كنت صغيرا: ريال مدريد"، وأشار: "إضافة عامين آخرين مع أفضل قميص في العالم، يجعل حلم الطفولة أكثر عذوبة. أحب كثيرًا كوني جزءا من ريال مدريد. إنها نعمة أن تكبر عائلتي في المنزل بعائلة جديدة في الملعب".

ويرى كورتوا صاحب الـ29 عاما أن مواصلة الدفاع لسنوات أخرى عن قميص ريال مدريد "هو شرف حقيقي"، مؤكدًا أنه يشعر بوجوده داخل منزله، وأضاف: "ممتن لاستقبالهم لي بهذه الحرارة. بالنسبة لي هذا التمديد يمثل مكافأة لجهودي خلال العام الماضي. إنه يشجعني على العمل بجد أكبر وبذل قصارى جهدي من أجل أفضل ناد في العالم".

وأتم "خلال السنوات الخمس المقبلة، سأقوم بكل ما في وسعي إلى جانب فريقنا للفوز ببطولات جديدة من أجل جماهير ريال مدريد".