الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يحذر البدري: "المرحلة الجاية مفيهاش تهريج"

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:50 ص
حسام البدري مدرب
حسام البدري مدرب منتخب مصر

طالب الإعلامي أحمد شوبير، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، برفع درجة الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون في يناير المقبل، بعدما أوقعت القرعة، المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "مخطىء من يتصور أن مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية سهلة، وجميع المنتخبات الأفريقية تطورت، والدليل أننا أصبحنا نشاهد منتخبات تشارك في البطولة لأول مرة منذ سنوات طويلة".

وأضاف "رسالتي لحسام البدري، أتمنى أن يكون فيه إعداد بشكل جيد، ولازم يكون فيه عدالة في الاختيارات، بدأن ندخل مرحلة الجد والمرحلة الجاية مفيهاش تهريج، ولو البدري خسر الأهلي والزمالك مش هينفعوه، عشان كده لازم يختار صح".

ويقص منتخب مصر شريط مشواره في البطولة أمام نيجيريا في السادسة مساء 11 يناير المقبل، بينما تلعب مصر مع غينيا بيساو يوم 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يختتم منتخب "الفراعنة" مشواره في دور المجموعات يوم 19 من الشهر ذاته أمام السودان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض كل منتخب 3 مباريات خلال مرحلة المجموعات، يتأهل لدور الـ16 كل من المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثالث.


وفي وقت سابق، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادًا لمواجهة انجولا والجابون في منافسات الجولتين الاولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وشملت القائمة 5 لاعبين هم: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، أحمد حجازي (اتحاد جده السعودي) محمد النني (أرسنال الانجليزي) احمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) مصطفي محمد (جالطة سراي التركي).