السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يسخر من النادي الأهلي بعد التعادل مع طلائع الجيش (صورة)

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 11:18 م
مصر تايمز

سخر أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، من النادي الأهلي بعد أن تعادل اليوم مع نظيره طلائع الجيش، وفوز الزمالك على حساب وادي دجلة بنتيجة هدف دون رد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي  للنقطة 70 في المركز الثاني ليتسع الفرق مع الزمالك المتصدر لـ4 نقاط، قبل نهاية الدورى المصرى الممتاز بثلاث جولات.

ونشر نجم منتخب مصر السابق، صورة لجدول ترتيب الدورى الممتاز معلقًا عليها: "أبلع يا نرم".



حسم التعادل السلبي على المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى ونظيره طلائع الجيش، فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

شهدت المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى ونظيره طلائع الجيش، جدلًا كبيرًا بسبب كرة طالب فيها الأحمر بغحتساب هدفًا، بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى.

ووجه ياسر إبراهيم رأسيه باتجاه مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 40 من الشوط الأول، لكن دفاع الطلائع أبعد الكرة، وطالب لاعبو الأهلي باحتساب اللعبة هدفا صحيحا، بداعي تخطي الكرة خط المرمى لكن الحكم إبراهيم نور الدين طالب باستئناف اللعب.

بينما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على حساب نظيره وادي دجلة، فى اللقاء الذى جمع بينهما على  ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق مروان حمدي فى الدقيقة الـ59 من المباراة بعد أن أرسلت كرة عرضية متقنة لتصل على رأس مهاجم الأبيض، وتسكن شباك محمد عبد المنصف.