الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

60 دقيقة الزمالك يتقدم على وادي دجلة برأسية حمدي

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:23 م
مصر تايمز

يتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بهدف دون رد، فى المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره وادي دجلة، فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق مروان حمدي فى الدقيقة الـ59 من المباراة بعد أن أرسلت كرة عرضية متقنة لتصل على رأس مهاجم الأبيض، وتسكن شباك محمد عبد المنصف.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 
حراسة المرمى : محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: مروان حمدي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، يوسف أوباما، أيمن حفني، سيف الدين الجزيري، أسامة فيصل.

بينما بدأ وادي دجلة كالآتي:-
في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

في الدفاع: إيزهاكو يعقوبو- أحمد مجدي- إيهاب المباركي- حسام عرفات.

في الوسط: محمد هلال- أحمد سعيد- محمد رضا.

في الهجوم: كريم الدبيس- أحمد عاطف- أحمد شريف.

ويدخل الزمالك المباراة وهو لا يريد التفريط في أي نقطة من مبارياته المتبقية، لمواصلة المنافسة مع الأهلي على لقب الدوري الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ ستة مواسم.

ويشعر وادى دجلة بخطر الهبوط ويسعى جاهدًا فى الوقت الحالى للتخلص من هذا الخطر الذى يلاحقه، حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 25 نقطة، جمعهم من 30 مباراة، والفارق بينه وبين البنك الأهلي آخر الأندية خارج منطقة الخطر هو 4 نقاط.

وكان فاز نادي الزمالك على الإسماعيلي في ديربي أولاد العم في المباراة الأخيرة له في الدوري، وأصبح رصيده 70 نقطة في الصدارة وحافظ على فارق النقاط بينه وبين الأهلي الوصيف، وانتهت مباراة وادي دجلة الأخيرة بالتعادل السلبي مع الاتحاد السكندري، ويحتاج الفريق لكل نقطة في المباريات القادمة حيث يتواجد في منطقة الهبوط.