السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الرجاء: الحكم حرمنا من ركلة جزاء.. وأشكر اللاعبين على الأداء

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 11:55 م
جمال السلامي مدرب
جمال السلامي مدرب الرجاء

علق جمال السلامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، على هزيمة فريقه أمام نظيره الزمالك بنتيجة 1-0، ضمن منافسات "ذهاب" الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب "محمد الخامس".

وعبر السلامي عن إستيائه بسبب هزيمة فريقه رغم عدم تقصير اللاعبين، لكنه يعاني من الغيابات، موضحًا أن الحكم حرم فريقه من الحصول على ركلة جزاء على أقل تقدير.

وقال السلامي:" لم يقصر اللاعبون خلال المباراة، لكن نظرًا للغيابات خلال المباراة كنا نعاني من مشاكل كثيرة في صفوف الفريق، كنا نستحق التعادل على الأقل، والقرارات التحكيمية لم تكن موفقة على الإطلاق، وحرمتنا من الحصول على ركلة جزاء على الأقل خلال المباراة".

وأضاف: "فريق الرجاء يمتلك استراتيجية خلال المباراة لكن في الشوط الأول ارتكبنا خطأ، وفي الشوط الثاني تمكنا من تدارك الأمر وكنا أفضل كثيرًا من الشوط الثاني".

واختتم بالرد على الانتقادات للفريق بعدم التمكن من الوصول للمرمى: "الفريق الذي لعب اليوم ولم يتمكن من انهاء الفرص أمام المرمى، هو نفسه الفريق الذي حقق لقب الدوري قبل أيام قليلة".

ويحتاج الزمالك إلى التعادل السلبي فقط لحسم مقعده بنهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي يجمعهما يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة.