الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش الليلة بالدورى

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 01:06 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى اختبارًا صعبًا عندما يواجه نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، على ستاد الجيش بالسويس، ونستعرض فى السطور المقبلة كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالدورى.


موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلى المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي "أفشه"، حسين الشحات، محمود كهربا.

خط الهجوم: والتر بواليا.

موقف الأهلى وطلائع الجيش فى جدول الدورى 

يدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي رصيده 68 نقطة جمعها على مدار 30 جولة بعدما حقق الفوز في 20 مباراة  على حساب كل من: "مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي".

وتعادل في 8 مواجهات أمام "وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة – الزمالك - بيراميدز -البنك الأهلي - الإسماعيلي"، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة، فيما يخوض طلائع الجيش  مباراة اليوم في المركز الثامن  برصيد 38 نقطة جمعها من 30 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات  وخسر في 12 مباراة.

حكام مباراة الاهلى وطلائع الجيش 

أسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي إلى الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه تحسين السادات، وهاني عبد الفتاح، أحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه حسني سلطان.

تاريخ مواجهات الأهلى وطلائع الجيش 

والتقى الأهلى مع نظيره طلائع الجيش فى 28 مواجهة سابقة، تمكن من تحقيق الفوز فى 23، وحضر التعادل فى 5 مباريات، ونجح لاعبو الأحمر فى تسجيل 60 هدفًا، وتلقت شباكه 13 أخرين.