الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار: أتبع نفس مسار ميسى وكريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:58 ص
نيمار
نيمار

أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتبع المسار الذي اتبعه الثلاثي ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، ابراهيموفيتش، في العقلية التي يمارسون بها كرة القدم، من اجل الاستمرار في الملاعب بحالة بدنية عالية لأطول فترة ممكنة.

قال نيمار جونيور في تصريحات نشرتها إذاعة مونت كارلو: "هؤلاء اللاعبون الثلاث، إبراهيموفيتش، وكريستيانو رونالدو، وميسي، هم مراجع في كرة القدم".

وأضاف: "أعتقد أنني أتبع نفس المسار الذي سلكوه، لأنني أعتني بنفسي، وأعمل كثيراً، أعلم أنني بحاجة لأن يكون جسدي في حالة جيدة للعب على أعلى مستوى، مددت للتو عقدي مع سان جيرمان حتى 2025، لذا حتى ذلك الحين يجب أن أحافظ على المستويات البدنية والفنية والتكتيكية".

وتابع: "أعتقد أنني جسديا أفضل اليوم مما كنت عليه عندما وصلت، نضجت أيضا في تلك السنوات الأربع التي قصيتها هنا في باريس، مررت بأوقات عصيبة مثل الإصابات التي عانيت منها، لكن هذه الأشياء دفعتني إلى التفكير الذي جعلني أتغير كرياضي وكشخص، أعتقد أنني تغيرت للأفضل".

وعن اقترابه من كسر رقم بيليه كهداف تاريخي لمنتخب البرازيل، رد نيمار: "لم أفكر مطلقا في أنني سأصل إلى أرقام بيليه ، لكن الآن بعد أن اقتربت من الرقم سأطارده، محاولتي لكسر الرقم الآن ليس لأسباب شخصية ولكن بشكل أساسي لتكريم حياة الاسطورة بيليه ومسيرته المهنية والاحتفال بها".

وعن المدرب بوكيتنيو علق: "مدرب رائع وشخص رائع، منذ اليوم الأول للعمل في سان جيرمان أظهر قدراته، يطلب منا الكثير جسدياً و ذهنياً وهذا يجعلنا نتطور كل يوم، حصلت على مدرباً آخر في حياتي المهنية وصديق رائعاً لمدى الحياة".