الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يقترب من العودة للتشكيلة الأساسية للأهلى أمام طلائع الجيش

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 02:30 م
بدر بانون
بدر بانون

أقترب الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، من العودة إلى التشكيل الأساسية، للفريق الأحمر، أمام طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة الـ31، من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وغاب بانون، عن أخر لقاءين للأحمر فى الدورى أمام الإسماعيلي وإنبي، فى الدورى، بعد إصابته بفيروس كورونا، ويقترب الآن من المشاركة بعد شفاءه.

وكان كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن صفقات الفريق الأحمر الجديدة، والذى سيعلنها عقب نهاية الموسم الحالي، والذى جاءت بناء على اختيار الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للقلعة الحمراء.
 
وقال حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: "عقب نهاية الدوري ستعلن إدارة النادي الأهلي رسميا عن التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب النجوم المعار إلى إنبي، وبيرسي تاو، مهاجم فريق برايتون الإنجليزي، ولويس ميكسويني، جناح سيمبا التنزاني، عقب نهاية الدوري العام".

أعلن نادي سيمبا التنزاني في بيان رسمي نشره عبر صفحته بموقع "تويتر"، اليوم الأثنين رحيل الثنائي لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي سيمبا في بيانه، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع ناديين مختلفين في إفريقيا للحصول على خدمات لويس ميكيسوني وكلاتوس تشاما، موضحاً أن المستوى الرائع الذي ظهر عليه سيمبا في النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا وصعوده إلى الدور ربع النهائي، لعب دوراً كبيراً في رحيل الثنائي.