السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أجدع وأطيب خلق الله".. دياب يهنىء تامر حسني بعيد ميلاده

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:28 ص
دياب
دياب

احتفل الفنان دياب بعيد ميلاد المطرب تامر حسني الذي يوافق اليوم 16 أغسطس، حيث نشر دياب عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "الانستجرام" صورة لتامر حسني من إحدى حفلاته، وكتب ليهنئه بعيد ميلاده متمنيا له الدوام علي النجاح والتوفيق.

وقام دياب توجيه رساله خاصه لتامر حسني قائلا فيها "كل سنة وأنت طيب وناجح وأجدع وأطيب وأنضف خلق الله كل سنة وأنت أحسن وأنجح وأجمل يا نجم الجيل".

دياب وتامر تربطهم علاقه قويه حيث قام تامر بالتوسط مؤخرا للصلح بين دياب والمنتج نصر محروس، ونشر فيديو له من داخل بيت نصر محروس وظهرا فيه بصحبة دياب، وقال: "الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس" ليعلن دياب بعدها عن انتهاء تعاقده رسميا مع المنتج نصر محروس، بعد فسخ الطرفين الودي للتعاقد.

وأعلن دياب عن سبب الخلاف مؤخرا تفاصيل الخلاف مع نصر محروس قائلا إنه تعاقد معه على تقديم 8 ألبومات خلال 8 سنوات، ولم يطرح إلا ألبوم واحد فقط، لذا أصبحت مشاركاته قليلة في الحفلات لقلة أعماله ولأن السوق يحتاج إلى التواجد بشكل مستمر، في توضيح لرغبته في انهاء التعاقد معه.