الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لا عيب ولا حرام".. ملك زاهر ترد على اتهامها بتجاهل الحداد على دلال عبد العزيز

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:57 ص
ملك احمد زاهر
ملك احمد زاهر

ردت الفنانة ملك احمد زاهر على الإنتقادات التي تعرضت لها بسبب حضورها حفل الفنان عمرو دياب الذي أقيم مؤخراً بالساحل الشمالي مع أفراد أسرتها، في الوقت الذي يعيش فيه الوسط الفني حالة من الحزن الشديد بعد وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، "ولا حاجه غير ان أختي كانت حالتها النفسيه وحشه بعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفك شويه، ولا هي حاجه عيب ولا حرام، ومحدش في اللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا ولا اصلا ليه دعوه كل واحد حر فحياته وياريت يخليهم فحالهم".


وفي وقت سابق، علق الفنان أحمد زاهر على الاتهامات المتداولة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتدائه على أحد الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز، بمسجد المشير.

نشر أحمد زاهر شهادة عدد من الصحفيين المتواجدين في الجنازة، ورووا أنه لم يكسر موبايل أحد من المتواجدين في الجنازة، وكان يدافع عن ابنته ويحميها بعد محاولة شخص تصويرها وهي تبكي، فأمسك بيده ليمنعه.


وعلق كاتبا: "شكرا لكل الاساتذه الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب و الافتراء اللي حصل في حقي و كتبوا الحقيقه و اللي شافوه بعينهم و سبحان الله صدفه عظيمه من رب العالمين ان يكونوا موجودين في هذه اللحظه وشافوا كل حاجه بعنيهم شكرا ليكم يا اساتذه يا محترمين".