الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاصة يشكو ماجد سامي لاتحاد الكرة ومركز التسوية بسبب اتهامات "التفويت"

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 09:44 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق المقاصة

أعلن نادي المقاصة اليوم الأثنين، أنه سيتقدم بشكوى رسمية للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، ومركز التسوية والتحكيم ضد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة.

وقال اللواء بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة في تصريحات إذاعية اليوم، "لا أعرف سر تليمحات ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، بشأن تفويت مصر للمقاصة، رغم أن من شاهد مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بهزيمة المقاصة أمس الأحد، رأى الفرص المهدرة للفريق الفيومي".

وأضاف "لا أجد مبرراً للإتهامات الشنيعة التى ساقها رئيس نادى وادى دجلة ضد فريقنا ، العلاقة بينا وبينه عادية وليست فيها اى ضغائن، قررنا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ماجد سامي، بسبب إلقاء الاتهامات، خاصة وأنها بدون دليل، والحديث عن مشاركة حارس مرمى بديل، هو قرار المدير الفني ولا يجب أن يتدخل فيه، ولا نقبل أن يخطئ أي شخص في حق المقاصة".

وتابع، "لن نصمت تجاه الاتهامات التى تحدث عنها ماجد سامي، وعلى الرغم أنه لم يذكر اسم المقاصة بوضوح ولكننا نعلم انه يقصدنا، ونسأله من أين أتيت بهذه الاتهامات، الكل شاهد مباراة المقاصة والانتاج الحربي وشاهد كيف ضاعت منا ركلة جزاء وكيف سارت المباراة".

وكان ماجد سامي، كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "نادي مصري مفلس ماديا يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق كما اضطر لاعبيه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علما بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء أي أنه لم يكن موقوفا أو مصابا".

وأضاف "نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين أخرين من المنافسين على البقاء وتستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين".