السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Barcelona vs Real Sociedad

الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:03 م
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد



موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Barcelona vs Real Sociedad



يستضيف ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني، مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad المرتقبة والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 15/8/2021، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الجديد 2021-22.


وتصدر وسم برشلونة ضد ريال سوسيداد، اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، حيث أن السؤال الذي يشغل بال أنصار البارسا هو "هل يتوفر بديل لميسي أم لا؟"، وستقام مباراة Barcelona vs Real Sociedad بحثًا عن لقب الدوري هذا الموسم، بعد ضياعه وتوّج به فريق أتليتكو مدريد.


موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري

 

وسيتم إقامة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني مساء اليوم الأحد الموافق 15/8/2021، في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي.


مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري (القنوات الناقلة) 


وستُذاع مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الاسباني على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تمك حقوق إذاعة لقاءات الليجا بشكل حصري، حيث أنها يتعرض المباراة بالتحديد على قناة (beIN Sports HD 1).





مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري (التشكيل المتوقع)


تشكيل برشلونة المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: جوردي ألبا - رونالد آراوخو - جيرارد بيكيه - سيرجينو ديست.

خط الوسط: بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: ممفيس ديباي - مارتن برايثوايت - أنطوان جريزمان.


تشكيل ريال سوسيداد المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: أليكس ريميرو.

خط الدفاع: جوروسابل - إلوستوندو - روبن لي نورماند - زالدوا.

خط الوسط: ميكيل مورينو - زوبيليدا - بورتو - دافيد سيلفا - ميكيل أويارزابال.

خط الهجوم: ألكسندر إيزاك


يسعى فريق برشلونة لتحقيق اول 3 نقاط له بالدوري الاسباني، والمنافسة على البطولة التي ضاعت من بين يدهم الموسم الماضي، والتي توّج بها فريق أتلتيكو مدريد.

ويدخل برشلونة الدوري الإسباني لأول مرة بدون الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد الفريق السابق منذ سنوات عديدة، وذلك عقب رحيله بشكل نهائي عن صفوف البلوجرانا بسبب عراقيل هيكلية واقتصادية منعته من تجديد تعاقده مع الفريق، ورحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.



موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني 2021 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع | Barcelona vs Real Sociedad