الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جالطة سراي لـ"مصطفى محمد": "عد إلى مستواك.. الفريق يحتاجك"

الأحد 15/أغسطس/2021 - 04:35 م
مصطفى محمد ومدرب
مصطفى محمد ومدرب جالطة سراي

عقد فاتح تريم المدير الفني لنادي جالطة سراي التركي، جلسة خاصة مع مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، طالبه خلالها بإستعادة مستواه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة "aspor" التركية، كواليس الجلسة التي جمعت بين فاتح تريم ومصطفى محمد الذي لم يتمكن من التسجيل مع جالطة سراي هذا الموسم، وقال المدير الفني للنجم المصري، ""أنت تعرف إيماني بك وبقدراتك، هناك أوقات صعبة يمكن أن بها أي لاعب، وأريدك أن تعرف أننا دائمًا بجانبكـ هذا الفريق يحتاجك و نريد أن نرى مصطفى محمد الذي عهدناه في أسرع وقت ممكن".

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد ألمح خلال الجلسة للمدير الفني لنادي جالطة سراي، أنه يواجه بعض المشاكل في حياته الخاصة أثرت بالسلب على مستواه، لكنه سيسعى جاهداً للتغلب عليها في أسرع وقت.

ويستهل جالطة سراي مشواره في الدوري التركي غدًا، الإثنين، أمام جيرسون سبور على ملعب "أتاتورك"، حيث تم اختيار مصطفى محمد ضمن قائمة المباراة.

من ناحية أخرى، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل ،استعدادًا لمواجهة انجولا والجابون في منافسات الجولتين الاولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وشملت القائمة 5 لاعبين هم: محمد صلاح ( ليفربول الانجليزي)  أحمد حجازي  (اتحاد جده السعودي ) محمد النني ( أرسنال الانجليزي) احمد حسن كوكا ( اولمبياكوس اليوناني) مصطفي محمد (جالطة سراي التركي).