الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شبح ساسى".. تقارير مغربية تكشف مطالب بن شرقى للتجديد مع الزمالك

الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:24 م
بن شرقى
بن شرقى

أشارت تقارير مغربية، اليوم الأحد، أن محامى ووكيل أعمال المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، طلبا الحصول على مليونى و400 ألف ألف يورو للموسم الواحد كشروط لتجديد اللاعب تعاقده مع نادى الزمالك.

وأكدت التقارير المغربية أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عرضت التجديد مقابل مليون و800 ألف يورو ولم يتم التوصل لإتفاق حتى الان.

على صعيد أخر، يعود المغربى الدولى أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، إلى المشاركة مع الأبيض فى مباراة وادى دجلة المقبلة فى بطولة الدورى، وذلك عقب انتهاء الإيقاف الذى تعرض له بسبب تراكم البطاقات الصفراء لدى اللاعب، وغاب بسببهم عن مباراة الإسماعيلى التى أقيمت بالأمس.

على صعيد متصل، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء وادي دجلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

 

وعقب التدريب من المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق لمدة يومين استعدادا للقاء دجلة.

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 70 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الدراويش عند 37 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون محمود جنش وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف اوباما وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري.

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد جدا وراض عن أداء اللاعبين في الشوط الثاني لمباراة الإسماعيلي أمس في الدوري الممتاز، موضحا أن اللاعبين تماسكوا في الشوط الثاني بعد أحداث الشوط الأول.

 
 
وأوضح المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه سعيد بالهدف الثاني لأنه شارك فيه أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل تسجيله، كما أنه جاء مباشرة بعد الهدف الأول.

كما أشار كارتيرون إلى أنه طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالهدوء والاستمتاع بلعب كرة القدم في الشوط الثاني، مشددا على أنه حرص على تجهيز جميع اللاعبين لتفادي الإيقافات، موضحا أن غياب محمد عبد الشافي ومحمود الونش عن لقاء دجلة سيمنحهما فرصة للحصول على راحة، في حين سيتم الدفع ببدلاء تم تجهيزهم بصورة جيدة لتعويض غياب اللاعبين.

وتابع كارتيرون بأن فريق الإسماعيلي فريق كبير، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة، وشدد كارتيرون على أن أداء الزمالك تحسن في الشوط الثاني، مضيفا أن هدفه الفوز في المباريات المتبقية في الدوري للتتويج باللقب.