الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى: "الزمالك أفضل فريق.. وفخر الدين لم يوقع مع بيراميدز"

الأحد 15/أغسطس/2021 - 12:33 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، عن مباراة الأمس التى جمعت الدراويش بنظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشيئ.

وقال علاء وحيد فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم": "الإسماعيلى لعب مع أقوى 3 فرق في فترة زمنية قليلة جداً، وطبيعى أن يكون هناك هبوطاً في المستوى البدنى، وهذا انعكس على نتيجة الأمس أمام الزمالك، والزمالك أفضل فريق ويلعب على بطولة وكانت دوافعه أكبر، وفى الشوط الثانى الاسماعيلى حاصر الزمالك لكن بعدما حقق الزمالك ما أراده، وفى النهاية مباراة أغلقت".

وأضاف: الزمالك فاز على الإسماعيلى فى الدورى والكأس، ولكن قدر الله وماشاء فعل، الإسماعيلى فريق كبير جداً، وجماهير الإسماعيلى حزينة من الخسارة أمام الزمالك ولدينا مباراة أخرى مع إنبى ونعذر لاعبينا على الضغط البدنى.

واصل: الإسماعيلية كلها تطالب ببقاء إيهاب جلال، واهتمام الإعلام بتصريحات إيهاب جلال قبل لقاء الزمالك بالتأكيد أثر على الفريق، ومحمود عثمان الرئيس الشرفى أكد ضرورة تنفيذ طلبات إيهاب جلال الفنية قبل المادية، وسنحدد جلسة مع إيهاب جلال للتجديد ولا توجد أى أزمة في التجديد.

واختتم: سنعقد جلسة للتفاوض مع فخر الدين بن يوسف للتجديد بناءً على رغبة إيهاب جلال واللاعب لم يوقع لبيراميدز.