الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديباى وجريزمان يقودان تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:47 ص
ديباى
ديباى

استقر الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى برشلونة، بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به البرسا مباراته أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالى: 

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: ألبا - بيكيه - لينجليت - دست.

خط الوسط: بوسكيتس - بيدري - دي يونج.

خط الهجوم: جريزمان - برايثوايت – ديباي.

على صعيد متصل، يدخل برشلونة الدورى الإسبانى لأول مرة بدون الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى قائد الفريق السابق منذ سنوات عديدة، وذلك عقب رحيله بشكل نهائى عن صفوف البلوجرانا بسبب عراقيل هيكلية واقتصادية منعته من تجديد تعاقده مه الفريق، ورحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأعلن نادى برشلونة الإسبانى، تسجيل كلًا من الهولندى ميمفيس ديباي والإسبانى إريك جارسيا، وري ماناي، فى قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، استعدادًا للدورى الإسبانى، وكان قد مر فريق برشلونة بأزمة لعدم قدرته على تسجيل لاعبيه الجدد بسبب رواتب لاعبو البرسا المرتفعة جدًا.

وقال الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لبرشلونة فى مؤتمر صحفى بالأمس: "علينا التفكير بشكل أكبر في الليجا، وفي هذه المسابقة نحن فريق قوي. دوري الأبطال الأوروبي أمر مختلف. هناك أندية فازت بالتشامبيونز دون أن يكون لديها أفضل فريق في العالم. يجب أن نتمتع بالثقة وبداية الليجا مهمة".

كما تحدث كومان عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث أشار إلى أنه "يعشق العمل معه"، مضيفا "إنه لاعب فريق ويساعد بدون الكرة. بالتأكيد سيكون له أهمية أكبر. يمكنه أن يلعب في مركز ليو الذي يعطي مزيد من الحرية. وهذه يمكن أن تكون ميزة بالنسبة إليه".

كما أبدى مدرب البرسا سعادته لأنه بفضل توصل جيرارد بيكيه لاتفاق مع النادي لخفض راتبه، تمكن البرسا من تسجيل ممفيس وإريك جارسيا وراي ماناج في الليجا.

وأتم: "نحن نعلم الوضع المالي والنادي بحاجة إلى المساعدة بكل الطرق. إنه أمر مهم للغاية ويجب أن نسلط الضوء على موقف جيرارد وروبرتو وألبا وبوسي (بوسكيتس)، لقد كانوا هنا لسنوات عديدة ويريدون مساعدة النادي وإظهار أنهم ينتمون إلى هذا البيت".